ليلة الدخلة و عملية فض البكارة



ليلة الدخلة و عملية فض البكارة
يجب الاهتمام بما يسبق العلاقة الحميمة من حديث وأفعال رومانسية، فعلى الرجل أن يحرص على الكلمات اللطيفة للتقرب من عروسه ومداعبتها، فهذه أقوى أساليب النفاذ إليها لتخفف من رهبتها وجعلها أكثر قبولا واشتياقا لإقامة العلاقة الحميمة، لأن شهوتها تتحرك بالعامل النفسى أكثر من الغريزى.
المداعبات المتبادلة بين الزوجين من أقوى العوامل المساعدة على إتمام العلاقة الجنسية بشكل مثالى، فالمداعبة اللفظية والحسية تقضى سريعا على التوتر والاضطراب النفسى الناتج عن ضغوط ليلة الزفاف، وهنا أنصحكما بإطالة فترة المداعبة وتهيئتها للعلاقة الحميمة بشكل متدرج، وهو ما يساعد على الارتخاء العضلى والحركى لك مما يسهل العلاقة الحميمة دون آلام أو مشكلات.
مهم جدّا أن تعرفوا أنه يفضل تأخير عملية فض البكارة الى اليوم الثالث بعد الزفاف حتى ترتاحا كلاكما من الضغط النفسي و من تعب التحضيرات للزفاف و خاصة تعب ليلة الزفاف من رقص و وقوف لأخذ الصور و غيره...
كما أنصح كل زوج بعدم الإيلاج الكامل يوم القيام بعملية فض البكارة، وأن يتم ذلك بشكل تدريجى، وذلك لضيق عضلات المهبل لدى أغلب الفتيات،
كما ينصح بأن يحرص الزوج فى بداية العلاقة الحميمة على الوضع الطبيعى المناسب والمريح للفتاة العذراء، وهو النوم على الظهر، مع مراعاة ثنى ركبتيها ومفصل فخذيها بالكامل للمساعدة على فتح عضلات الحوض لتسهيل الإيلاج، وينصح بعد أول إيلاج ألاّ تتوقفا عن ممارسة العلاقة الجنسية (مثلما هو شائع لدى الكثير). وبالتالي يمكن البداية في ممارسة العلاقة الجنسية لأول مرّة فى اليوم الثالث و بعد أول ايلاج عليكما أن تجامعا نفسكما مرتين يوميا حتى تعتاد العروس على اللقاء الجنسى، وتبدأ الاستمتاع به، ثم بعد ذلك يمكن ممارسة العلاقة الجنسية بشكل طبيعى حسب الرغبة.
استكشاف مناطق إثارة الزوجة والحرص على إمتاعها من الأولويات في لعلاقة الجنسية بين الزوجين، لذلك ينصح باستكشاف مناطق الإثارة والنشوة لدى الزوجة، ومحاولة لمسها بلطف، وهو ما يزيد العلاقة تقربا، ويساعد فى استبدال بإحساس الخوف والرهبة لديها إحساسا بالمتعة، وهو ما يحقق الإمتاع لكلا الطرفين.
إن الشعور بالخوف والرهبة عند الفتيات فى ليلة الزفاف يكون نتيجة للخوف من المجهول لعدم وجود ثقافة جنسية عند البنات، فالأم تخجل من الكلام مع ابنتها عن العلاقة الجنسية بين الزوجين، ويتكون الخوف لدى الفتيات من المعلومات الخاطئة التى تتم معرفتها من الأشخاص المحيطين بها ممن لا يمتلكون هذه الثقافة. ولتجنب الشعور بالخوف من ليلة الزفاف على الفتاة المقبلة على الزواج أن تبادر و خطيبها بزيارة المختص في علم الجنس ليفسر لهما كل ماهو غامض حول ليلة الدخلة.
كما أن استعمال الفتيات للمراهم والمسكنات للخوف من الشعور بألم الجماع فى ليلة الزفاف، له العديد من التأثيرات السلبية، فهذه الكريمات تحتوى على مخدر موضعى يؤثر على الانتصاب عند الرجل ويؤدى إلى عدم شعور المرأة بالاستمتاع أثناء الجماع.
Share on Google Plus

الرجوع الي الصفحة الرئيسية للمدونة

    Blogger Comment

0 comments:

Post a Comment